صورة الملف الشخصي برفسير
2014/05/29
خبير
106
100
1150
14859
أفضل الإجابات في هذا الأسبوع : 0
مزيد من التفاصيل

Egypt برفسير

لكل منا طموح يتمنى ان يصل إليه
يوجد من يطمح ان يكون دكتور وأخر يطمح أن يكون مهندس واخر يطمح أن يكون ريئس جمهورية
فلهم احترامهم فى طموحاتهم
ولقب البروفسير لا أنسبه الى نفسى
ولكنى أطمح أن أصل إليه فإن لم يكن عندك طموح فأنت ميت ..
وهذا اللقب ليس نوع من انواع الغرور لكنه أحد طموحاتى إن لم يكن أقلها
----------------------------------------------------------------------
أقيم كل الاجابات بأسئلتى ب (+) الا اذا كانت تحتوى على لفظ مش كويس او سب فى اى شئ يخص الدين
----------------------------------------------------------------------
اتعامل مع الجميع بأدب الا من أبى .. ومن يأبى لا يلزمنى
----------------------------------------------------------------------
اسئلتى وأجوبتى تتسم بـــــ :
المعلومة
الفكاهة
السخرية المؤدبة
----------------------------------------------------------------------
اتكلم فى الدين قدر اجتهادى
اتكلم فى السياسة قدر فهمى
اتكلم فى شتى العلوم قدر علمى
اتكلم فيما يخص الحياه قدر خبرتى
فلا تلمونى لو بالخطأ تعديت قدرى
----------------------------------------------------------------------
مؤمن جدا بالمثل القائل
يا بخت من بكانى وبكى الناس عليه ولا اضحكنى واضحك الناس عليه
----------------------------------------------------------------------
لا تتردد ان تنتقدنى بادب او تقول رايك بصراحة فى رسالة خاصة
----------------------------------------------------------------------
ياريت اللى يدخل صفحتى يشارك فى التصويت ده
http://www.ejaaba.com/topic/243545

ويجاوب على السؤال ده
http://www.ejaaba.com/topic/193869

ويجاوب على السؤال ده
http://www.ejaaba.com/topic/452727
----------------------------------------------------------------------
http://sayat.me/profesor
------------------------------------------------------------------------

لمن يريد مراسلتى
عنوانى: " جمهورية مصر العربية الدور 12
تليفونى الخاص جدا : يبدا من الشمال بـ 01
انا مش بكدب ولا انا غامض ولكن تحتم عليا ظروف عملى الا افصح عن شئ أكثر من اللى قلته
لا انكر وجودى معكم يزيل عنى هم العمل لذا انا متمسك بكم
----------------------------------------------------------------------
بعد التغير الملحوظ فى الموقع تم تغير الصورة الخاصة