صورة الملف الشخصي شام العز والشرف (بطل الشام)
2014/05/28
عالم
54
350
9867
134601
أفضل الإجابات في هذا الأسبوع : 30
مزيد من التفاصيل

Turkey شام العز والشرف (بطل الشام)

الحظر سيطال كل من يُسيء الأدب وكل من يُجيب بحماقة في أسئلتي وكل من يطرح أسئلة تافهة لا معنى ولا قيمة لها ،حتى ولو لم يتعرض لي بشكل مباشر!,بالإضافة للحظر المباشر للملحدين والدواعش والنُصيرين (عصابات بشار) وللمحسوبين على الإسلام وللمحسوبين على الرجال ! كما هو موضح أدناه في مقدمتي,!

الخاص محظور للجميع ذكور وإناث ! الأسئلة الموجهة لي إن لم تكن ذات قيمة وفائدة فلن اُجيب عليها ! المتابعة ﻻ تعنيني في شيء!حتى الإشعارات المرسلة لي في السؤال لا اجيب إلا على المهم منها !


أكره المأجورين والمحسوبين على الإسلام أكثر من كُرهي لليهود ! وهؤلاء هم المشككون في عقيدتنا فمنهم من لا يؤمن بخلود النصراني واليهودي بنار جهنم إذا مات على غير ملة الإسلام ,ومنهم من لا يُكفر الرافضي الذي يقول أن القرآن محرّف أو أنه يطعن بزوج النبي عائشة رضي الله عنها وأرضاها ,فهؤلاء هم أول من أرميهم في قمامة محظوراتي !

كما وأكره أشباه وأنصاف الرجال المحسوبين على الإناث ! تراه يصفق ويُطبل للاُنثى ويدافع عنها بالحق والباطل معا" ! رُغم وجود بعض النساء المنتقدات للمرأة نفسها إلا أنه كالصعلوك يُصفق ويدافع بالباطل فهذا عندي كالأول أرميه في قمامة محظوراتي !


الحرب في بكل بقعة من بقاع الأرض ضد المسلمين ورُغم هذا هم في تزايد ! ففي سوريا والعراق وبورما والكثير من الدول الآسيوية والإفريقية يوجد الكثير من الحُكام الإرهابيين الكفرة الذين يعادون الإسلام والمسلمين,فالجميع توحد لقهر الإسلام ولكن خسئوا ففي سوريا مثلا" النصيريين والروافض والدواعش والنصارى واليهود والملحدين ضد المسلمين ومع هذا هم مستمرين في ثورتهم ضد قوى الشر والكفر والضلال حتى سحق النصيريين جميعا" بإذن الله بمن فيهم وعلى رأسهم المجرم الكلب الكافر بشار الفسد,

اﻷيام قادمة يا بشار الكلب لك ولكل سفيه على شاكلتك ﻷن ناصر الحق هو الله الواحد يا عدو الواحد اﻷحد..